الجمعة، 16 يونيو، 2017

الزمالك يعاقد مع 3 نجم من الأهلى فى الانتقالات الصيفية 2018

يسعى نادى الزمالك لإنهاء صفقة ستكون مدوية فى الميركاتو الصيفى حيث دخلت إدارة الفريق فى مفاوضات جادة مع 3 لاعبين من النادى الأهلى وتجرى المفاوضات بشكل سرى حتى لا يتسرب الخبر داخل جدران النادى الأهلى وتم الاتفاق مع اللاعبين على ارتداء التيشرت الأبيض فى الموسم المقبل ولكن بقي التوقيع الرسم عقب الاستغناء عنهما من النادى الأهلى فى الصيف المقبل لعدم حصولهما على فرصة اللعب مع الفريق طول الموسم المنصرم .
حسين السيد : يعد حسين السيد من اللاعبين الذين ينتظرهم مستقبل كبير فى الجبهة الشمال فى مصر ولم يشارك اللاعب كثيراً هذا الموسم بسبب إشراك النجم التونسي على معلول و سعى النادى الأهلى للتعاقد مع الباك الشمال لسموحة .
عمرو بركات : يعد هذا اللاعب من النجوم التى تعاقد معها الأهلي فى الفترة الانتقالية الشتوية ولم يحصل على فرصة اللاعب خلال 4 شهور وهذا ما أتى إلى تذمر اللاعب وطلب الرحيل من النادى الأهلى لعدم حاجة الفريق إليه وقام مسئولى الزمالك بالتفاوض مع اللاعب الذي يعد من ناشئ النادى الأبيض .
صالح جمعة : تضاءلت فرصة بقاء صالح جمعة فى الأهلى بعد عدم حصول اللاعب على فرصة كاملة وقام المدير الفنى حسام البدرى بإشراك اللاعب لدقائق معدودة وهذا ما أدى إلى تراجع مستوى اللاعب كثيراً وطالب الرحيل من الأهلى بسبب عدم اقتناع المدير الفني بقدراته الفنية .